ظهر النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد الدولي، في مقابلة صحفية مطولة، حيث تطرق خلال حديثه حول مستقبله مع الفريق الملكي، وعن العديد من القضايا الأخرى.

وقال النجم فينيسيوس:” لا أرغب في الرحيل، أركز دوماً على رغبتي في التواجد في ريال مدريد، كوني مع أفضل اللاعبين، وأتعلم إلى جانب أفضل اللاعبين، أبلغ من العمر 20 عاماً، ويبدو أنني ألعب منذ سنوات عديدة ولكنني في بداية مسيرتي فقط، أتعلم كثيرًا من اللاعبين المتواجدين هنا، أريد البقاء في ريال مدريد إلى الأبد”.

وقد أضاف:”أختار الحركات الصحيحة وأحاول مساعدة الفريق بطريقة مختلفة، افتقر للجمهور يدفعونني إلى المجازفة باللعب والتقدم للأمام، نفتقد أهازيج الجمهور في الكثير من المباريات، أشعر بالثقة بنسبة 100% من جميع اللاعبين ومن المدرب زيدان ومن الرئيس الذي دائمًا يمنحني قوة كبيرة ويخبرني أنه أكبر مشجع لي بعد عائلتي”.

وأضاف:”ما زلت شاب وعلى وشك الوصول إلى 100 مباراة مع النادي الملكي، أنا أحد أكثر 3 لاعبين خاضوا مباريات مع النادي في عمر 20 عاماً، أنا سعيد وأركز على ما أفعله هنا وأستمع إلى كل الأشخاص الذين يريدون مساعدتي، أريد الوصول إلى 200 و 300 مباراة وأكثر مع ريال مدريد، أنا سعيد جداً هنا في النادي”.

واكمل:” التأهل إلى ربع النهائي بعد خروج سنتين متتاليتين من دور الـ16؟ نعم. نشعر بالالتزام باللعب بشكل جيد والقيام بكل ما هو مطلوب منا، أن نتحلى بهدوء ثم نمر مرحلة بمرحلة، لنترك ريال مدريد في القمة وهو المكان الذي ينبغي أن يكون فيه، ريال مدريد يدخل جميع المسابقات بثقة ولكن الثقة تكون أكبر في دوري الأبطال بسبب وزن هذا القميص وبسبب كل الألقاب التي حققها النادي في البطولة”.

وتابع:” الكرة الذهبية الطريق طويل جداً، ولا يصل كل اللاعبين إلى هناك. من الجيل الجديد هناك العديد من اللاعبين الذين من الممكن أن يحققوها، هناك البعض منهم في مدريد وآخرون في فرق أخرى، يعجبني العديد من اللاعبين في نفس عمري، أحدهم هو جادون سانشو وأنا معجب به كثيراً، هناك هالاند، رودريج، فاتي”.

واختتم:”أعتقد أنني يجب أن أستمر في التطور وأن أستمر في الاستماع إلى زملائي الذين أستمتع بالتحدث معهم، وأن أستمر في مشاهدة ما يفعله زملائي واللاعبون الآخرون من الفرق الأخرى التي أحبها كثيراً، فزت مع ريال مدريد بثلاث ألقاب وأريد المزيد، الفوز بدوري الأبطال هو أحد أهدافي العظيمة “.