النجم الأحمر

على الساعة 2021/02/18 20:55

2 : 2

ميلان

حسن العيدروس الدورى الاوروبي بي ان سبورت 5

ادت كرة القدم الأوروبية هذا الأسبوع وسنستمتع يوم الخميس 18 فبراير بدور الـ16 في الدوري الأوروبي UEFA.

إحدى المباريات الأولى هي مباراة الذهاب بين FK Crvena Zvezda و AC Milan. ستُلعب المباراة في ملعب راجكو ميتيتش.

مشاهدة مباراة النجم الأحمر وميلان بث مباشر بتاريخ 18-02-2021 الدوري الأوروبي

تأهل FK Crvena Zvezda لهذه المرحلة من المنافسة بالمركز الثاني في المجموعة L. بعد أن بدأ الموسم 2-0 في هوفنهايم عام 1899 ، فاز FK Crvena Zvezda على Slovan Liberec على أرضه قبل أن يحقق فوزًا ضيقًا 2: 1 على أرضه سجل على Gent. ثم سافر FK Crvena Zvezda إلى بلجيكا وسجل فوزًا جيدًا 2-0 مما جعلهم في طريقهم إلى تأمين المركز الثاني في المجموعة.

في آخر مباراتين كان هناك تعادل 0-0 مع الفائز بالمجموعة 1899 في هوفنهايم والنتيجة نفسها خارج أرضه ضد السلوفاكية Liberec. نتيجة لذلك ، لم يهزم FK Crvena Zvezda في 5 من مباريات المجموعة الست في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

تظهر الاتجاهات أن FK Crvena Zvezda نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر ثلاث مباريات في الدوري الأوروبي. لم يخسروا في آخر 5 مباريات على أرضهم في الدوري الأوروبي وخسروا واحدة فقط من آخر 12 مباراة على أرضهم في المنافسة.

يتقدم فريق FK Crvena Zvezda بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني في صدارة الدوري المحلي.

يسافر ميلان إلى بلغراد بعد خسارته 2-0 أمام سبيتسيا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في نهاية الأسبوع. كانت ضربة لفرصهم في اللقب عندما سمحت الهزيمة لمنافسهم إنتر ميلان بالاحتفاظ بمكانهم في الجدول ، لكن لا يزال هناك الكثير من الموسم في إيطاليا.

وقع ميلان في المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي مع ليل وسبارتا براغ وسلتيك. بدأ العملاق الإيطالي مشواره بالفوز 3-1 على سلتيك في غلاسكو قبل أن يهزم سبارتا براغ 3-0 في سان سيرو.

وجاءت النقاط الأولى التي خسرها على أرضه ، بفضل الخسارة 3-0 أمام ليل ، لكن ميلان ارتد وحصل على نقطة في إياب فرنسا.

انتهت آخر مباراتين في دور المجموعات بفوز على أرضه أمام سيلتيك وخارج أرضه في سبارتا براغ.

تظهر الاتجاهات أن ميلان لم يهزم في 8 من آخر 9 مباريات في الدوري الأوروبي.

يجب أن تكون Team News و FK Crvena Zvezda قريبة من القوة الكاملة لهذه اللعبة. كان من المفترض أن يلعب المهاجم الإيطالي دييجو فالسينيلي ضد نادي مسقط رأسه.

يمكن لـ AC Milan تبديل اللاعبين لهذه اللعبة. يمكن أن يبدأ كل من ماريو ماندزوكيتش وفيكايو توموري وجيانلويجي دوناروما وأليسيو رومانيولي ودافيدي كالابريا وساندرو تونالي وفرانك كيسي ورافائيل لياو وصمويل كاستيليجو.