أتلتيك بلباو

على الساعة 2021/02/07 18:15

1 : 1

فالنسيا

حسن العيدروس الدوري الاسباني بي ان سبورت 3

أتليتيك وفالنسيا هما ناديان متأصلان في تقاليد كرة القدم الإسبانية. وسيلتقي الزوجان مع الفريقين في النصف السفلي من الدوري في سان ماميس بعد ظهر الأحد.

يحتل نادي أتليتيك المرتبة 11 في قائمة الترتيب الإسباني حاليًا ، لكن الفوز قد يقذف الباسك إلى النصف العلوي من الجدول ويأخذ دور المستضعف للمراكز الأوروبية.

تحسن أداء الفريق بشكل ملحوظ منذ وصول مارسيلينو كمدرب رئيسي. ومع ذلك ، لا يزال أتلتيك يكافح من أجل الثبات في الدوري الإسباني مؤخرًا حيث تأتي هذه المواجهة بعد ثلاثة انتصارات فقط في إحدى عشرة مباراة. آخر مرة في الدوري ، خسروا 2-1 في برشلونة.

يعكس الشكل الأخير لأتلتيك في سان ماميس الشكل العام غير المتناسق في جميع أنحاء الدوري حيث فازوا في خمس من آخر ثماني مباريات بالدوري على أرضهم وخسروا ثلاثًا.

واجه فالنسيا موسمًا صعبًا في الدوري ، كما كان متوقعًا ، بعد مغادرة بعض اللاعبين الكبار خلال فترة الانتقالات الصيفية. ويتخطى لوس تشي حاليًا أربع نقاط فقط فوق منطقة الهبوط.

في المرة الأخيرة ، سجل الزوار فوزًا ضروريًا 1-0 على إلتشي. كان الفوز حاسمًا لأنه كان الفوز الثاني فقط في 12 مباراة بالدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وفالنسيا بث مباشر بتاريخ 07-02-2021 الدوري الاسباني

اتت مباريات فالنسيا الأخيرة في الدوري سيئة ، حيث تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في أربع من آخر خمس مباريات.

كافح لوس تشي للفوز بمباريات خارج أرضه منذ الموسم الماضي ولم يسجل سوى انتصارين في 21 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإسباني في رحلاته. في الآونة الأخيرة ، تسرب الضيوف في الدفاع من منازلهم ، حيث سجل هدفين على الأقل في ست من آخر ثماني مباريات.

يتوقع فوربيت أن يسجل هذان الفريقان تعادلاً عالي الدرجات وهو ما لن يفعل الكثير لآمال الزوار في الخروج من منطقة الهبوط.